دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"أريد" تبرم شراكة مع "أفايا" لمساعدة شركات المنطقة على الابتكار

06/03/2024 الساعة 17:19 (بتوقيت الدوحة)
شعار مجموعة أريد
شعار مجموعة أريد
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت مجموعة "أريد" اتفاقية شراكة رئيسية مع شركة "أفايا" Avaya المتخصصة في حلول تجربة العملاء، سيتم بموجبها دمج مركز الاتصال وحلول الاتصالات الموحدة من "أفايا" ضمن عروض خدمات المجموعة الموجهة للشركات بعدد من الدول.

وجرى التوقيع على الاتفاقية خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال، الذي عقد في مدينة برشلونة الإسبانية، في خطوة نحو تحديث التجربة الرقمية للشركات في جميع أرجاء المنطقة، حيث سيصبح بمقدور الشركات الوصول إلى مجموعة من الحلول المتوافرة ميدانيا في المواقع أو عبر السحابة أو عبر النماذج الهجينة، لاسيما أن هذه الحلول ستتيح إمكانية تقديم اتصالات موثوقة وآمنة وقابلة للتطوير تمكن الشركات من التميز في الاقتصاد القائم على تجارب المستخدمين.

وقال أحمد عبدالعزيز النعمة الرئيس التنفيذي الإقليمي للمجموعة، بهذه المناسبة، "مع تزايد تنافس الشركات في الاقتصاد القائم على تجربة العملاء، أصبح تقديم خدمات استثنائية أمرا بالغ الأهمية، ومن خلال التعاون مع أفايا، ستقدم أريد حلولا متكاملة للخدمات الرقمية للشركات، مما يمكنها من تقديم تجارب متميزة".

من جهته أبرز نور الأتاسي نائب الرئيس لمزودي الخدمات في أفايا إنترناشيونال، سعي المؤسسات في المنطقة للحصول على حلول اتصال مبتكرة لضمان تواصل العملاء والموظفين في نقاط التفاعل المتعددة، مبينا أن هذه الشراكة تتيح الابتكار أمام الشركات وفق احتياجاتها، والحصول على الدعم، ومعربا عن سروره بالتعاون مع أريد، وفتح الباب أمام إمكانيات جديدة في قطاع اتصالات الشركات، لاسيما أن الشراكة ستوفر لعملاء المجموعة من الشركات الأدوات اللازمة لإسعاد العملاء، وضمان تفاعل الزملاء وذلك في عالم تتزايد فيه مستويات الاعتماد الرقمي.

وستسهم الاتفاقية أيضا في تسهيل عملية تخطيط الشركات لمسيرتها للانتقال إلى الاتصالات القائمة على السحابة، سواء كان الهدف الحصول على حلول ميدانية، أو خدمات تتم استضافتها على السحابة، فإنه يمكن للشركات توسيع قدراتها بسهولة من خلال الابتكارات السحابية المقدمة من أفايا، وتحسين تجربة العملاء والموظفين، وضمان الحد الأدنى من توقف العمليات اليومية.

وتجمع حلول أفايا أحدث التطورات في مجال الاتصالات، من ضمنها الاتصالات الصوتية، والمصورة، والرقمية، والتواصل الفوري، وذلك لتطوير التفاعل والتجارب في قطاع الأعمال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo