دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا مباشر اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

05/07/2024 الساعة 18:17 (بتوقيت الدوحة)
ألمانيا ضد إسبانيا في يورو 2024
ألمانيا ضد إسبانيا في يورو 2024
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب ألمانيا بث مباشر، اليوم الجمعة، ضمن مباريات دور الثمانية "ربع النهائي" في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتصدر منتخب ألمانيا ترتيب مجموعته في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بفوزه على اسكتلندا والمجر بجانب التعادل مع سويسرا، قبل أن ينجح في بلوغ ربع النهائي بعد الفوز على سويسرا بهدفين دون رد ليضرب موعدًا مع منتخب إسبانيا.

أما منتخب إسبانيا فظهر بمستوى مميز في دور المجموعات، ليتم تصنيفه كأحد المرشحين بقوة لحصد لقب يورو 2024 بعد تحقيق العلامة الكاملة، ثم الانتصار برباعية على جورجيا في دور الـ 16، ويسعى لمواصلة تفوقه التاريخي على منتخب ألمانيا اليوم.

وتعتبر إسبانيا هي العقدة الكبرى لألمانيا في المباريات الرسمية، فلم يعرف المانشافت طعم الانتصار أمام الماتادور في أي مباراة رسمية منذ عام 1988، مما يُزيد من لهيب هذه المواجهة.

وفي السطور التالية نستعرض سويًا القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 ومشاهدة البث المباشر للمباراة.

موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا اليوم في يورو 2024

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا هو اليوم الجمعة الموافقة 5 يوليو 2024 بملعب إم إتش بي آرينا في ربع نهائي اليورو، وتنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في يورو 2024

قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة يورو 2024 في المنطقة العربية، وهكذا ستكون المباراة منقولة فقط عبر شاشة القناة البنفسجية التي تحتاج إلى اشتراك خاص للوصول إليها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم beIN Spots MAX 1 HD و beIN Sports MAX 3 HD.

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Rai 1, TRT 1, NPO 1".

معلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في يورو 2024

ستوفر قنوات "بي إن سبورتس" خيارين للتعليق على مجريات المباراة المرتقبة، فسيكون معلق مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم عبر القناة الصوتية الأولى لقناة beIN Sports MAX 1 HD هو علي سعيد الكعبي، أما عبر القناة الصوتية الثانية يمكنك متابعة مباراة ربع النهائي بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

مشاهدة مباراة ألمانيا ضد إسبانيا بث مباشر اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في يورو 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo