سمو الأمير ورئيس الوزراء الياباني يعقدان جلسة مباحثات رسمية

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد فوميو كيشيدا رئيس وزراء اليابان، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري اليوم.

دولة السيد فوميو كيشيدا رئيس وزراء اليابان خلال استقباله
خلال تسليم نسخة من أوراق الاعتماد
جانب من اللقاء
جانب من الاجتماع
جانب من الاستقبال
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
جانب من الاجتماع
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
جانب من الاجتماع
جانب من إطلاق البرنامج التدريبي

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo