أكدت وزارة الصحة العامة، اليوم الأحد، أن الشراكة القائمة بينها وبين منظمة الصحة العالمية، تحت عنوان "الرياضة من أجل الصحة"، تسعى إلى رفع الوعي بالأمراض النفسية، وتشجيع الأشخاص الذين يعانون من الإجهاد
اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش 2022”. وفي هذا الإطار اجتمعت سعادتها مع سعادة الدكتور خالد

