وزارة الصحة تنفذ برنامجا توعويا حول مرض السكري في المدارس

أعلنت وزارة الصحة العامة عن تنفيذ برنامج "كيدز" للتوعية بمرض السكري، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة "سانوفي" الطبية، وذلك في عدد من المدارس بالدولة.

جانب من الندوة

"الصحة": ملتزمون بتحديد أفضل برامج الوقاية من السكري

أكد الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة العامة أن الوزارة ملتزمة بالعمل على تحسين صحة الأجيال القادمة.

د. حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة
سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة
السيد علي الخاطر رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية
المشاركون في الحملة
جانب من الاحتفال
الدكتورة أماني سلامة ضهير مدير إدارة تنظيم البحوث الصحية في وزارة الصحة العامة
جانب من فعاليات الحملة

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo