تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.