مجلس الوزراء يرحب بنتائج جولة سمو الأمير في عدد من دول آسيا الوسطى

ترأس معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح اليوم بمقره في الديوان الأميري.

مطار حمد الدولي
جانب من الاجتماع
جانب من الندوة
جانب من الورشة
جانب من تسلم أوراق الاعتماد
جانب من توقيع الاتفاقية
هيئة تنظيم الاتصالات.jpg
السيد إبراهيم بن سلطان الهاشمي
جانب من جلسة الشورى
جانب من الاجتماع
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo