سمو نائب الأمير يستقبل رئيس الهيئة الوطنية الصينية للطاقة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، سعادة السيد جانغ جيان هوا رئيس الهيئة الوطنية للطاقة بجمهورية الصين الشعبية، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارته للبلاد.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الاجتماع
التخطيط والإحصاء

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo