رئيس مجلس الوزراء يشارك في اجتماع رئيس الوزراء الإسباني مع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية بشأن غزة

شارك معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، في مدريد، في اجتماع دولة الدكتور بيدرو سانشيز رئيس وزراء مملكة إسبانيا مع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
لقطة جماعية عقب التخريج
دولة السيد كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء جمهورية اليونان
سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماعات
جانب من اللقاء

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo