بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى أندريه بلينكوفيتش رئيس وزراء جمهورية كرواتيا بمناسبة ذكرى يوم الدولة لبلاده.