رئيس مجلس الوزراء يجتمع مع وزيرة خارجية أستراليا

اجتمع معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في كانبرا اليوم، مع سعادة السيدة بيني وونغ وزيرة الخارجية في أستراليا.

معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
جانب من الورشة
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
صورة أرشيفية
جانب من الاجتماع
جانب من تقديم المساعدات
سعد راشد النابت مساعد مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بوزارة العمل
جانب من الدورة
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
السيد علي حسين الجرحب

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo