معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية

رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإماراتي

تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا، من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
جانب من المعرض
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
جانب من الحفل
جانب من البرنامج
جانب من التكريم
جانب من توقيع المذكرات
جانب من المؤتمر
جانب من الاجتماع
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير رئيس مجلس أمناء جامعة قطر
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من التكريم

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo