أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، أن بإمكان بلاده تزويد أوروبا باحتياجاتها من الطاقة، إذا ما نجحت المفاوضات ورفعت العقوبات الأحادية عنها. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لكنعاني