سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس بنما

 بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير، برقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس لورنتينو كورتيزو رئيس جمهورية بنما ، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الزيارة التفقدية
الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري المتحدث الرسمي باسم الخارجية
سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية يتفقد القوات المشاركة بتأمين المونديال
جانب من العمليات التشغيلية
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
جانب من الاجتماع
وزير العمل خلال  لقاء نظمته وزارة العمل

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo