يستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بعد غد الأربعاء بالديوان الأميري، فخامة الرئيس يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا الصديقة.