قطر تشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب

تشارك دولة قطر ممثلة في وزارة الصحة العامة في اجتماع الدورة الـ(56) لمجلس وزراء الصحة العرب، المنعقد اليوم، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة. ويترأس وفد الوزارة في الاجتماع الدكتور

جانب من الاجتماع
خلال تسليم نسخة من أوراق الاعتماد
سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني
جانب من المؤتمر الصحفي لإعلان إطلاق بطاقة "هيا"
جانب من الاجتماع
كريشنا كومار وزير العمل والتوظيف النيبالي
جانب من توقيع الاتفاقية
عبدالله بن علي السليطي خلال مشاركته بالاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من الاجتماع

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo