دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

17/04/2024 الساعة 20:33 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بث مباشر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ريال مدريد على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني مع أرسنال الإنجليزي، في نصف نهائي البطولة.

وتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، بثلاثة أهداف لكل فريق.مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.jpgوفي ما يلي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في أبطال أوروبا

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للمسابقات الأوروبية في الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد عبر شاشتها هي "beIN Sports HD 1".

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

سيتولى المعلق الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد مع مضيفه مانشستر سيتي في إياب ربع نهاي دوري أبطال أوروبا اليوم عبر قناة بي إن سبوتس أو من خلال تطبيق "TOD" أو "beIN CONNECT".

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي مع ريال مدريد هو اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 بملعب لويس كومبانيس.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي مع ريال مدريد عند العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo