انتهت اللجنة الخاصة بوضع اللائحة الداخلية لمجلس الشورى، من إعداد مشروع اللائحة، بعد عدة اجتماعات عقدتها برئاسة سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، رئيس اللجنة.
عقد مجلس الشورى، اليوم الإثنين، جلسته الأسبوعية العادية في "قاعة تميم بن حمد"، برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس المجلس.

