معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية

رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس الفلبين

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فرديناند ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير
جانب من الاجتماع
جانب من الورشة
جانب من الاجتماع
جانب من فعاليات البرنامج
جانب من انطلاق الورشة
جانب من ورشة العمل
جانب من الاجتماع
معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
جانب من الاجتماع
سعادة السيدة مريم بنت عبد الله العطية رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026

atyaf company logo