نظمت وزارة الصحة العامة، دورة لتدريب المدربين على تقييم كفاءة مقدمي الرعاية الصحية حول مبادرة المستشفيات الصديقة للطفل.
أطلقت وزارة الصحة بالتعاون مع حمد الطبية والرعاية الصحية الأولية حملة توعية عامة، تهدف إلى تمكين أفراد المجتمع من حماية أنفسهم من عدوى الجهاز التنفسي الفيروسية.

